4you

افكار وبتعبر عنها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 zamalek for ever

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaySara
مبدع مشارك
مبدع مشارك
avatar

المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 03/01/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: zamalek for ever   الإثنين يناير 07, 2008 1:46 am






سيبقي الزمالك قلعة "رياضية" شامخة لا تنحني أمام رياح التغيير أو التعديل.. أو التجديد والتعيين أو الانتخاب..

.. والزمالك ينطبق عليه المثل القائل.. "ياما دقت علي الرأس.. طبول"!!

.. فقد عاني هذا النادي العريق صاحب الانجازات والبطولات من مشاكل عديدة ومتكررة. كانت تكفي لهدم جبال. لكن لأنه الزمالك الكبير فقد تضاءلت امامه كل المشاكل. ومازال يقاوم ويجاهد.. حتي ضد أبنائه الضالين الذين استكبروا علي ناديهم. وتاجروا باسمه كثيرا!! هؤلاء الذين وجدوا أنفسهم فجأة يتحكمون في تاريخ قلعة شامخة.

فإزدادو طغياناً وافتراء علي الأعضاء أو المدربين وأخيراً علي الصحفيين ورجال الاعلام. حتي أصبحت عداواتهم ممتدة الجذور في كل أشجار الوسط الرياضي..

.. وأصبح الجميع في شوق للانتخابات التي سيخوضونها جميعاً... ليعرف كل منهم حجمه الطبيعي لدي الأعضاء... وحجم الإعلام الذي حاربوه وكيف سيسقطهم. بل وسيطرحهم أرضاً خارج أسوار النادي.. فالكرسي الذي يحمي صاحبه.. سيقذفه بعيداً يوم أن يرفضه أعضاء الجمعية العمومية!!

.. رغم ذلك نتمني جميعاً للزمالك أن يبقي قلعة رياضية شامخة. حتي ولو كان من يديره "فاقداً للشئ"!! لأن وجود الزمالك يعني احياء للرياضة المصرية. فلا حياة للأهلي مهما كانت بطولاته.. دون منافسة "زملكاوية".

.. فالاثنان مثل "طرفي المقص".. يقتربان ويبتعدان... يلتقيان ويتنافسان. يختلفان ثم يتفقان أمام أي غزو خارجي!! من هنا.. نتمني ان يواصل الزمالك انتصاراته الكروية. وان تعود فرقه لتحقيق البطولات. ليبقي الزمالك شامخاً.. حتي ولو كانت ادارته "فاقدة للشئ"!!

*نقلا عن جريدة الجمهورية المصرية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KING OF WEB
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 01/01/2008
العمر : 32
الموقع : http://4you.top-me.com

مُساهمةموضوع: رد: zamalek for ever   الإثنين يناير 07, 2008 8:06 am

فلا حياة للأهلي مهما كانت بطولاته.. دون منافسة "زملكاوية".

والزمالك ينطبق عليه المثل القائل.. "ياما دقت علي الرأس.. طبول"!!

انا بحيك ياميسره رغم ان انت زملكاوى

والزمالك ينطبق عليه المثل القائل.. "ياما دقت علي الرأس.. طبول"!! بس الطبول كترت اووووووى

لكن عندك حق الاهلى والومالك

فالاثنان مثل "طرفي المقص".. يقتربان ويبتعدان... يلتقيان ويتنافسان. يختلفان ثم يتفقان أمام أي غزو خارجي!!


afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4you.top-me.com
 
zamalek for ever
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
4you :: رياضه :: رابطة مشجى الزمالك-
انتقل الى: